التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند بقيادة محمد صلاح فى كأس الأبطال الدولية 2018 | لقاء الريدز الأول

يلا شوت مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند بقيادة محمد صلاح فى كأس الأبطال الدولية 2018 | شاهد لقاء الريدز الأول مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند مباشر اليوم متابعة  للقاء الريدز الليلة ، حيث بدأت منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية المقامة على أراضي الولايات المتحدة يوم الأحد 22/7/2018، ويواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره الألماني بروسيا دورتموند، ويتنافس الفريقان على تحقيق الفوز، كما يستغل الفريقان فترة الاستعداد لتجربة ومعاينة الصفقات الصيفية التى تمت واختيار الأفضل للاستعداد لبداية الدورى، ليفربول يواجهه دورتموند فى الكأس الدولية للأبطال الودية.

ليفربول وبروسيا دورتموند

ليفربول يستعد للموسم واستعادة لاعبيه، يدخل فريق ليفربول الإنجليزى فى مواجهة قوية خلال استعداد الفريق لبداية الموسم، ويسعى الريدز لاستعادة لاعبيه كامل لياقته الفنية والبدنية خصوصا بعد انتهاء منافسات كأس العالم والتى حسمها المنتخب الفرنسى لصالحه على حساب منتخب كرواتيا، وكان الليفر قد حجز مكان له فى المربع الذهبي الموسم الماضي بكتيبة من أروع اللاعبين ويأمل فى تحقيق البطولة هذا الموسم.

محمد صلاح  في أولى لقاءات الريدز

ويلعب المصرى الدولى محمد صلاح الشهير بمو صلاح ضمن صفوف الفريق الأحمر والذى انتقل إليه مطلع الموسم الماضى من فريق بورما الإيطالى، وأحرز اللاعب العديد من الألقاب فى أول مواسمه مع الفريق، كما حقق أيضا أفضل لاعب فى البريميرليج والهداف ، وقام فريق ليفربول بتوقيع مع العديد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق وأهمهم الحارس البرازيلى التى تعد صفقته الأغلى فى التاريخ بين الحراس بقيمة 65 مليون دولار.
دورتموند يسعى لبداية مسيراة ناجحة ومواصلة مشواره
يلعب فريق بروسيا دورتموند الألماني مباراته الثانية فى بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، ويستعد دورتموند لبداية موسمه المحلي وعينه على الكأس الودية، كما يسعى للاستعداد التام والثبات الفني والتكتيكي للاعبين، وكان بروسيا قد حقق الفوز فجر السبت على فريق مانشستر سيتى بهدف نظيف خلال أول مباراة فى البطولة.

 

ويعد فريق بروسيا دورتموند هو الفريق السابق للمدير الفني يورجن كلوب المدير الفنى الحالى لليفربول، ويسعى الفريق للاستفادة بأكبر الخبرات من المباراة الهامة والمرتقبة، كما يسعى لتحقيق بداية أفضل خلال مسيرته فى الدورى التى لم يحققها الموسم المنقضى.

 

موعد مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند

المباراةالموعد والتوقيتالملعب
ليفربول ضد بروسيا22 يوليو, الساعة 10:05 مساء بتوقيت القاهرةالساعة 11:05 بتوقيت السعوديةبنك أمريكا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بروسيا

مباراة ليفربول اليوم ستكون مذاعة على الصفحة الرسمية لقناة نادى ليفربول على “تويتر”، هذا بخلاف بث مباراة ليفربول المباشر على قناة 1 beIN SPORTS FR بتعليق سوار الذهب.

نتيجة ليفربول وبروسيا دورتموند

نتابع معكم اليوم نتيجة ليفربول وبروسيا دورتموند اليوم لحظه بلحظه فتابعونا توقع معنا نتيجة اللقاء من خلال التعليقات بالاسفل وعدد الاهداف

ويسعى  اليوم المدير الفنى للريدز  يورجن كلوب لتقديم مباراة قوية  وبخاصة  ان هذه المباراة ستكون أمام فريقه السابق دورتموند ، وسوف يقوم كلوب بتجريب بعض اللاعبين اليوم قبل بداية منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

سنضع الرابط هنا قبل بدء المباراة بدقائق

مشاهدة مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم بتاريخ 22-07-2018 الكأس الدولية للأبطال

نتيجة المباراة

خسر فريق ليفربول الإنجليزي الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح بنتيجة 3 – 1 أمام نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، باللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب “بنك أمريكا”، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية.

وغاب الفرعون المصرى محمد صلاح عن مواجهة اليوم، نظرا لعدم جاهزيته الفنية والبدنية لخوض المباراة، خاصة وأنه خاض أول تدريب له مع الريدز أمس السبت.

كان ليفربول البادئ بالتسجيل عن طريق المدافع الهولندى فيرجيل فان ديك فى الدقيقة 25 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية قوية فشل حارس دورتموند فى التصدى لها.

ولكن نجح الأمريكى كريستيان بولسيتش فى تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 66 عن طريق ركلة جزاء، وعاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الثانى للفريق الألمانى من تسديدة قوية فى الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وعزز جاكوب لارسين من تقدم بوروسيا دورتموند بالهدف الثالث فى الدقيقة 92 من عمر المباراة.