التخطي إلى المحتوى
الآن نتائج البكالوريا 2018 الدورة الإستدراكية عبر موقع وزارة التربية الوطنية .. نتيجة الباك بالمغرب بحسب رقم المسار
الآن نتائج البكالوريا 2018 الدورة الإستدراكية عبر موقع وزارة التربية الوطنية .. نتيجة الباك بالمغرب بحسب رقم المسار حيث نستعرض معكم نتائج البكالوريا 2018 المغرب الدورة الإستداركية برقم المسار، حيث ينتظر طلبة وطالبات البكالوريا 2018 في المغرب إعلان نتائج الدورة الإستدراكية والتي من المنتظر أن يتم إعلانها رسميا اليوم 19 يوليوز الجاري وذلك حسب تصريحات وزارة التربية والوطنية، كما أشارت الوزارة أن لا يوجد موقع رسمي لإعلان نتائج الباك 2018 في المغرب سوى موقع نتائج امتحانات الباك بوزارة التربية الوطنية.

نتائج البكالوريا 2018 المغرب

أنهى طلبة وطالبات البكالوريا في المغرب أداء امتحانات الدورة الإستدراكية بالنسبة للامتحان الجهوي للمترشحين يومي 6 و 7 يوليوز أما بالنسبة لامتحان الأشغال التطبيقية للمتشرحين الأحرار فانتهت يوم 9 يوليوز أما بالنسبة للامتحان الوطني الموحد لشهادة البكالوريا فاستمرت من يوم 10 إلى 13 يوليوز 2018.

نتائج شهادة البكالوريا 2018 المغرب الدورة الإستدراكية
نتائج شهادة البكالوريا 2018 المغرب الدورة الإستدراكية

وزارة التربية الوطنية

صرحت وزارة التربية الوطنية بالمغرب الشقيق بأن هناك ما يقرب 440 ألف طالب وطالبة قد تقدموا لأداء امتحانات البكالوريا 2018 في الدورة الإستدراكية لجميع المترشحين والمترشحات الأحرار، وقد أشارت الوزارة بأن نتائج الباك 2018 سوف يتم إعلانها رسميا يوم 19 يوليوز الجاري.

النتيجة لم تظهر بعد، وسوف نتابع معكم عبر موقع عرب فور نيوز أهم المستجدات والأخبار حول إعلان نتائج البكالوريا 2018 في المغرب ليستطيع جميع المترشحين والمترشحات بكافة المدن المغربية الإستعلام عن النتيجة برقم المسار، كما سنقوم بتوفير رابط مباشر لعرض النتيجة فور ظهورها.

  • رابط نتائج البكالوريا المغرب 2018 الدورة الاستدراكية برقم المسار | نتائج الباك بالمغرب عبر موقع وزارة التربية الوطنية men.gov.ma

نتائج بكالوريا المغرب الدورة الإستدراكية 2018

من المنتظر أن يتم إعلان نتائج البكالوريا بالمغرب الدورة الإستدراكية 2018 خلال الساعات القادمة وذلك حسب تصريحات وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني التي تفيد بأن نتائج الباك 2018 سوف تعلن غدا الخميس الموافق 19 يوليوز.

حالة من القلق والتوتر لدى جميع الطلاب في جميع الولايات المغربية وأولياء الأمور مع اقتراب إعلان نتائج الدورة الاستدراكية والتي سيتم إعلانها مساء اليوم الخميس الموافق 19 يوليو 2018.