التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة انجلترا وبلجيكا وبلجيكا في المركز الثالث بفوز مستحق على إنجلترا 

موعد مشاهدة مباراة إنجلترا وبلجيكا بث مباشر يلاكورة , يلا شوت , بث حي hd , مباراة بلجيكا وإنجلترا لتحديد المركز الثالث والرابع , موعد مشاهدة مباراة إنجلترا وبلجيكا لتحديد المركزين الثالث والرابع فى كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة ..

موعد البث المباشر لمباراة إنجلترا وبلجيكا

تقام اليوم فى الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية مباراة إنجلترا وبلجيكا لتحديد المركزين الثالث والرابع فى كأس العالم روسيا 2018 فى النسخة 21 التي تقام فى الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018 ويستضيف المباراة ملعب “كريستوفسكي” فى مدينة سان بطرسبرج.

بلجيكا Vs إنجلترا .

 

اللقاء السابق في كأس العالم  :

المنتخبين قد جمعهم لقاء سابق فى دور المجموعات ضمن المجموعة السابعة وانتهت المباراة بفوز بلجيكا على إنجلترا 1-صفر.

منتخب انجلترا خسر مباراة الدور ربع النهائي أمام منتخب كرواتيا 2-1 بعد أن كان متقدماً 1-صفر حتى الدقيقة 67 من المباراة، وكان منتخب إنجلترا قد احتل المركز الثاني فى المجموعة السابعة التي ضمت منتخبات إنجلترا، وبلجيكا، وتونس، وبنما برصيد 6 نقاط جمعهم من الفوز على كل من تونس وبنما وخسر أمام بلجيكا، وفى دور الستة عشر فاز المنتخب الإنجليزي على كولومبيا بضربات الترجيح بعد التعادل فى المباراة 1-1، وفى دور الثمانية فازت إنجلترا على السويد 2-صفر.

منتخب بلجيكا

أما منتخب بلجيكا فقد خسر مباراة الدور ربع النهائي أمام منتخب فرنسا بنتيجة 1-صفر، وكان منتخب بلجيكا قد تصدر قمة المجموعة السابعة التي ضمت منتخبات بلجيكا، وإنجلترا، وبنما، وتونس بالحصول على العلامة الكاملة بالفوز فى المباريات الثلاث، وفى دور الستة عشر فازت بلجيكا على اليابان 3-2 بعد أن كانت متأخرة بنتيجة 2-صفر، ثم استطاع منتخب بلجيكا الفوز على منتخب البرازيل فى دور الثمانية بنتيجة 2-1.

التشكيل المتوقع فى مباراة إنجلترا وبلجيكا

أما عن التشكيل المتوقع للمنتخبين فى مباراة إنجلترا وبلجيكا اليوم من المنتظر أن يبدأ المنتخب الإنجليزي بتشكيل مكون من: جوردان بيكفورد، وماجواير، وجون ستونز، وكايل ووكر، وجوردان هندرسون، وديلي آلي، ولينجارد، وآشلي يونج، وكيران تريبيير، وهاري كين، وستيرلينج.

أما منتخب بلجيكا فمن المتوقع أن يخوض المباراة بتشكيل مكون من كورتوا، وجان فيرتونخين، وكومباني، وآلديرفايريلد، وفيرمايلين، وناصر شاذلي، وفيتسل، ومروان فيلايني، ودى بروين، وهازارد، ولوكاكو

القنوات الناقلة للمباراة

وسوف يتم نقل المباراة حصرياً على قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN SPORTS MAX HD1 , HD2

بلجيكا Vs إنجلترا .

 

البطولة : كأس العالم 2018 (مباراة تحديد المركز الثالث) .
القنوات الناقلة : بي ان ماكس 1 .
الملعب : استاد كريستوفسكي .
المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة :
5:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:00 مساءاً بتوقيت مصر .
5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
5:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
5:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
5:00 مساءاً بتوقيت العراق .
4:00 مساءاً بتوقيت السودان .
5:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
4:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
3:00 مساءاً بتوقيت تونس .
3:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
2:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
6:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
5:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
6:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
5:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
5:00 مساءاً بتوقيت قطر.
2:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
5:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

نتيجة مباراة انجلترا وبلجيكا وبلجيكا في المركز الثالث بفوز مستحق على إنجلترا

حقّق المنتخب البلجيكي أفضل مشاركة في تاريخه بنهائيات كأس العالم لكرة القدم، بحلوله ثالثا في مونديال 2018 الذي يختتم مساء الأحد، اثر تغلّبه على المنتخب الإنجليزي بهدفين نظيفين في مباراة الترضية التي أقيمت يوم السبت على ملعب سانت بطرسبرج أرينا.

وأحرز توماس مونييه (4) وإيدن هازارد (82) هدف اللقاء.

وكانت أفضل مشاركة للمنتخب البلجيكي قبل البطولة الحالية، هي تلك التي حلّ فيها بالمركز الرابع بنهائيات العام 1986 في المكسيك.

وأجرى مدرب المنتخب البلجيكي روبرتو مارتينيز تعديلين على تشكيلته الأساسية التي خسرت 0-1 أمام فرنسا في نصف النهائي، فعاد الجناح الأيمن توماس مونييه بعدما غاب عن المباراة الأخيرة للإيقاف، ولعب يوري تيليمانز في خط الوسط، وغاب عن التشكيلة كل من مروان فيلايني وموسى ديمبيلي.

في الجهة المقابلة، قام مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت بخمسة تغييرات على تشكيلته الأساسية التي خسرت في نصف النهائي أمام كرواتيا 1-2، فلعب روبن لوفتوس-تشيك وداني روز وفيل جونز وفابيان ديلف وإريك داير، مكان جيسي لينجارد وأشلي يونج وكايل ووكر وديلي ألي وجوردان هندرسون.

وافتتحت بلجيكا التسجيل في الدقيقة الرابعة اثر هجمة سريعة مرّر على اثرها المهاجم روميلو لوكاكو كرة بينية إلى ناصر الشاذلي الذي أرسلها امام المرمى إلى مونييه، فأودعها الأخير من لمسة واحدة في الشباك، وكاد كيفن دي بروين يضاعف تقدّم بلاده في الدقيقة 12 إلّا أن الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد تصدّى لتسديدته المرتدّة من مدافع.

وأهدر نجم المنتخب الإنجليزي هاري كاين فرصة لا تعوّض في الدقيقة 23 عندما هيّا رحيم سترلينج الكرة أمامه، إلا أنّه سدّد بدون تركيز بجانب المرمى، ومرّت محاولة قريبة من المدافع البلجيكي توبي ألديرفيريلد فوق المرمى الإنجليزي بالدقيقة 35، وأرغمت الإصابة الشاذلي على الخروج من الملعب، فدخل بدلا منه المدافع توماس فيرمايلن.

دخل لينجارد وماركوس راشفورد في تشكيلة المنتخب الإنجليزي قبل بداية الشوط الثاني، وخرج كل من روز وسترلينج، ومرّت ربع الساعة الأولى من هذا الشوط بهدوء، وخرج غير الموفّق لوكاكو من تشكيلة بلجيكا ودخل مكانه دريس مرتينز، وضاعت على انجلترا فرصة معادلة النتيجة في الدقيقة 70، عندما تبادل داير الكرة مع راشفورد قبل أن ينفرد بالمرمى ويضع الكرة من فوق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، إلّا أن ألديرفيريلد أبعدها قبل أن تجتاز المرمى.

ومرّت رأسية داير بجانب المرمى البلجيكي في الدقيقة 73، وأنقذ بيكفورد مرمى انجلترا من هدف محقّق في الدقيقة 80 عندما سدّد مونييه بيمناه “على الطاير”، لكن سرعان ما عوّضت بلجيكا بالهدف الثاني في الدقيقة 82، من هجمة مرتدّة مرّر على أثرها دي بروين الكرة إلى هازارد الذي تخلّص من فيل جونز ووضع الكرة بثقة نحو القائم القريب للمرمى الإنجليزي.
كوورة