التخطي إلى المحتوى
الريال يضع شرطا للسماح برحيل كريستيانو .. و برشلونة يحدد سعر  لبيع الظهير الأيمن أليكس
الريال يضع شرطا للسماح برحيل كريستيانو .. و برشلونة يحدد سعرا لبيع الظهير الأيمن أليكس .. التفاصيل

كشفت تقارير صحفية، عن أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، قد وضعت شرطا للسماح برحيل النجم كريستيانو رونالدو، نهاية الموسم الحالي.

وكانت تقارير قد قالت مؤخرا إن الدون البرتغالي، غير سعيد في العاصمة الإسبانية بالوقت الراهن، ويفكر في الرحيل عن الميرنجي والعودة لناديه السابق مانشستر يونايتد.

ووفقا لصحيفة “آس” فإن إدارة ريال مدريد ترحب بقرار رونالدو، ولن تضع أي عوائق أمام رحيله، خاصة إذا تلقى النادي عرضا ماديا مناسبا لبيعه، لكن في نفس الوقت فإن إدارة لوس بلانكوس لن تسمح لصاحب الـ32 عاما بالرحيل، إلا بعد أن تضمن أولا التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور، من باريس سان جيرمان.

 وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الأمر مشابه لما حدث أيضا الصيف الماضي، حيث كانت تنوي إدارة الريال فتح الباب أمام رحيل رونالدو، بمجرد التعاقد مع الموهبة الفرنسية الشابة كيليان مبابي من موناكو، إلا أن صاحب الـ19 عاما فضل في النهاية الانضمام لباريس سان جيرمان، وهو ما جعل رحيل كريستيانو عن الفريق الأبيض غير ممكن.

ويقال إن كريستيانو غاضب بعد أن أخلف فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد وعده له بتحسين شروط عقده، وزيادة راتبه، فيما يبدو أن رئيس الملكي قد حدد نيمار كنجم المستقبل على ملعب البرنابيو، وربما أيضا يتم إدراج كريستيانو في صفقة الحصول على نجم السيليساو.

من جهة أخرى كشفت تقارير صحفية عن أن نادي برشلونة الإسباني قد حدد ثمن بيع مدافعه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقا لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، فإن البارسا على استعداد لبيع الظهير الأيمن أليكس فيدال مقابل 10 ملايين يورو، علما بأن نادي روما الإيطالي، يعتبر واحدا من أبرز المهتمين بالحصول على خدمات البالغ من العمر 28 عاما، كما اعترف وكيله أمس بأنه تحدث إلى مونشي، المدير الرياضي للفريق الإيطالي، عن ذلك.
ووصفت الصحيفة فيدال بأنه سيكون خيارا جذابا بالنسبة لروما، حيث أن الإسباني رغم أن مركزه الأساسي هو الظهير الأيمن، إلا أنه قادر أيضا على شغل مكان أليكسندر كولاروف على الجهة اليسرى، إذا لزم الأمر.